يالغربة المشاعر..
وكأن هذا الجسد ليس لها..
وكأنني من..
اقصى مدن الشعور..
ألوح لها…
عودي…. عودي ..
عودي وهزي بجذعي..
اتساقط حبٱ و ولهٱ..
وأكون ..
من تحتك نهرٱ..
لا قرار له..
غوصي ب اعماقي..
سافري ..
تيهي..
وتسللي الى ذاكرة الوجود بداخلي…
وكوني وجودي..
ألغيني…
واعيدي خلقي من جديد..
كوني لي…
حواء الاولى..
ل اكون لك آدم المعجز…
ــــــــــ ـــ ــــــــــ
خالد محمد عيد ــــــــــ
ـــ ــــــــــ ـــ ــــــــــ
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق