الخميس، 6 أبريل 2017

مجلة ملتقى الشعراء والادباء// زنوبيا// بقلم الشاعر المتالق احمد الكاظمي

(  زنوبيا  )

زنوبيا .. يا مليكة الملكات ..

يا كبرياء من صخر ..

يا عيونا  من زرقة البحر ..

أنا من رابطت بجيشي ..

على حدود تدمر ..

لا أحمل سيوفا و لا دروعا ..

أحمل رسالة .. أنك فاتنتي ..

سيحملها إليك رسولي ..

فقولي أحبك .. قولي أكرهك ..

او بينهما اسجنيني ..

إن كان أسري هذا قدري ..

أو يرضيك أن أكون سجين نارين ..

فأنا تحت أمر رضاك ..

أنت ظالمة الحسن .. و أنت قاهرتي ..

يا صاحبة الجلال .. أحبيني ..

يا موشومة بالجمال .. أحبيني

ياموهوبة في الدلال .. أحبيني ..

إن كنت بحرا من الكبرياء ..

فدعيني أبحر فيك قليلا ..

و أسبح في عينيك قليلا ..

و بعدها أغرقيني .. أغرقيني ..

إن كان غرقي في بحر العيون ..

قدري و خاتمتي ..

دعيني أستوطن بين شفتيك ..

خمس دقائق تحت القمر وقت السحر ..

و أقيم بين نهديك عاصمتي ..

يا عرشا علا و استوى ..

ثم هوى .. بالحب .. بالجوى ..

بالعشق .. بالصدق .. بالوفا ..

يا امرأة ..

أنقذتني من قبضة الوهم ..

و كتبتني عهدا جديدا ..

فصارت وطني .. و حدود قلبي ..

و ناصيتي .

(  أحمد الكاظمي          2017/04/05. )

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق