البارحة حكينا عن الطفولة
عن الشهوة والمطر عن الأيام عن الأبواب المقفلة ها هي تنقضي
لا بد من الرحيل
يا مملكتي مصطفى عبد عثمان
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق