السبت، 8 أبريل 2017

مجلة ملتقى الشعراء والادباء//مالعمل// بقلم الشاعرة خديجة جوهرة

ما العمل....
كلما احاول البعد عنك...
اجد نفسي اغرق واغرق.
في  بحر  هواااااك...
كلما حاولت الهرب منك..
أجد  فوضى  بقلبي ...
تستنجد  وتستغيث بك...
وما بين نبضة  و النبضة
أجد  نبضا  يناديك...
كلما حاولت الجفاااا..
اجد روحي تهرب مني
إليك...
احااااول الامساك بها...
تعصاني وتسارع اليك...
قل لي بربك ما العمل...
ل حتى اشفى منك ...
كل جزء مني يشتااااق...
اليك...

جوهرة خديجة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق