ما العمل....
كلما احاول البعد عنك...
اجد نفسي اغرق واغرق.
في بحر هواااااك...
كلما حاولت الهرب منك..
أجد فوضى بقلبي ...
تستنجد وتستغيث بك...
وما بين نبضة و النبضة
أجد نبضا يناديك...
كلما حاولت الجفاااا..
اجد روحي تهرب مني
إليك...
احااااول الامساك بها...
تعصاني وتسارع اليك...
قل لي بربك ما العمل...
ل حتى اشفى منك ...
كل جزء مني يشتااااق...
اليك...
جوهرة خديجة
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق