خربشات ... قلم ...
مسكين انت ايها القلم . تكتب اجمل العبارات . وتصف بخطوطك اجمل الابداعات . وتنقل لنا اروع الاحاسيس ... التي تكمن في اعماقنا . ولولا نقشاتك لما اطلع عليها احد من البشر . ولا بقية مدفونة في دهاليز دواخلنا . تكتب بطلاقة رائعة وجمال ورقة . وتنسى ان من يحركك يتعثر بالمه .. وجروحه تقطر دما ليس كالدم العادي . لانه من نوع خاص جدا ... لايعرفه الا من كثرة لديه الجروح . تكتب وتنسى ان هناك عيون . تنهمر منها اعز قطرات دمع . فوق صفحاتك البيضاء ... اكتب وخط وارسم ماشئت . فليتك تستطيع ان تغير امورا . كادت تقف عند مفارق الطرق . وليت كتاباتك يمكن ان تحملها الطيور لاصحابها . فيرتاح من مسك بيده القلم ..... بقلم . زياد محمد
السبت، 8 أبريل 2017
مجلة ملتقى الشعراء والادباء// خربشات قلم// بقلم الشاعر زياد محمد
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق