انت والغياب ..
انت من اراد الغياب واختاره..
سيطارد الندم ابوابك يوما..
ﻻنك كنت كل اشيائي وايامي ..
فكنت كظلي في رابعة النهار ..
وقمري الذي يأنسني من وحشة الليل
تركتني تنتهشني ظنوني و الحسرات ..
ابصم لك انك تمتلك قلب من حجر تمنيت ان تتمتم بحروف تضيء دربي
لكنك ابيت اﻻ الهجر والبعاد فماذا اقول ..
ثامر
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق