السبت، 8 أبريل 2017

مجلة ملتقى الشعراء والادباء//الحيره في عيونك//بقلم الشاعر ابو امنة

الحيره ... في عيونك
----------------------------
تلميذتي.....؟
مراهقتي...؟
معذبتي...؟
صغيرتي انت ...
ياويلات ايامي
واحلامي
ياانت وكل مسمياتي
ياصاحبة العينين التائهتين
ياصاحبة الجدائل التي تتدلى ...
على ...؟
بريق عينيك يوجع القلب
ولقوامك الملفوف الربيعي
يخلق لي كل معاناتي
ياممشوقة القوام
ياصاحبة القد الجميل
ياعصفورة وحشيتا
هفت على قلبي كحلم جميل
ياامراة تعشعش في خاطري
يازهرة برية عطرها في كل حين
وانت تتهادين بمشيك
ادخل مع نفسي بغيبوبة فيها كل
الجراحات...
وتأن الروح اليك
تمشين وانا اهتز بحرارة
العاشقين ....
كيف ساطفئ حرارتي
تنهداتك التي تنبعث من صدرك
تؤرقني ...
وفي الليل يقض مضجعي ..حنيني اليك
وتراودني خواطر ... يحبها ...
المراهقين ..
وانا على فراشي اتوسم غفوتا .
وتراودني الخواطر
واشمك وتأخذني نشوتا
اتيه فيها وهي منك ياعطر الياسمين
وكم تمنيت اضمك الى صدري
وتقولين لي :
ضمني حتي تطيب جراحاتي
وخيالك يطوف علي معاتبا
فاستفيق والمخيله نائمة معك
لن تفارقك ....
وانين الشوق يحرقني
ونار الجوي ..
تحرق كل احاسيسي وخاطري .
واضل هكذا .... والصباح يوقضني
فانظر اليه ... بنظرات سكرى
كيف المنام ... وانا في يقظتي
تروادني الاحلام ..
وتنام معذبتي بين اضلعي
واغفو على رؤى عينيك وجدا عابرا
كطفل تاه عن امه
واخذ البكاء
يروي قصته.
لا تتركيني ...
فانا كالطفل الذي يتيه عن امه ...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق