.احلامي ....
. وألملم شتات شوقي ، وأغفو لأحلم بمساء يكون ظلك مفرداته .. وليل يحلم ، بقمر وسنا ضوءه وشتاء محمل بسحب تهطل ، كل امنياتي هي ربيع ، أتنفسه بأنفاسك ..
.................. بقلمي :(سعد الزريجاوي) بغداد /2017
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق