ها أنا .. وقفت وحيدا .. وكلي إيمان .. بأن قلبي .. مازال كالبنيان .. شامخا معطاءا .. وكأنه لا يريد .. منكم .. شعورا ولا عرفان .. فكفى بي .. شاعرا بقيمتي .. بأني سأظل .. إنسان .. # بقلمي
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق