بقلم…. حسين صالح ملحم….
ياامرأةً تجعلني أسْكَرْ ..
صبِّي كؤوسَاً
هاتي شُموسَاً
في العينينِ
دعيني أسهرْ ..
هيَّا تعالي !!
كُوني لهيباً
كُوني إزاراً
هيّا أريد أنْ أتدثّرْ ..
مَالم تأتِ
سأشدو صهيلاً
في حَمحَمةٍ
لابل أكثرْ …
هيَّا تعالي !!
نقطف شَهْداً
مِن شَفتيكِ
طعمَ السّكّرْ..
أنتِ مَرامِي
أنتِ هُيامِي
مدِّي يدَيكِ
صَيفي أخضرْ…
قالتْ خَجَﻻً:
أَتُراقِصنِي !!
ادْنُ إليَّ.. ادْنُ قريباً
أنا ﻻأحبُّ حدُوداً تَقهَرْ …
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق