سواد و بياض ..
وانت ذاك الرمادي !
أمقت وجه النفاق فيك
وذاك الخبث بعينيك !
أكره خطواتك الماكرة
تلاحقني غدرا !
وذاك السم القابع بخبايا ذاتك
تخبؤه بإحكام ثابت !
كم أحب البياض لصفائه..
وأعشق سواد الروح لوضوحه !
لا يستهويني المزج بينهما ..
بخيط رمادي مزيف ..كاذب !
لا أهوى اللعب بكلمات..
ربما ، قد ، لعلى ، ومن يدري ..!
حرف من حروف اليقين ..
بموت أو حياة يكفيني!
فكن أو لا تكون
فاطمة المغربية
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق