وجئتك من معطف الزمن.. بأودية حبر وظلا من ورق.. فلا تسأل ظمأي.. قطرة من ندى الود.. بها الشوق أحترق.. أو دمعة غادرت ذات ليل.. عيناي وتركتها ساحة للأرق ؛؛؛
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق